تقديم مساعدات غذائية لدار رعاية المسنين في الصليخ .
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:31/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

نظمت مجموعة من التدريسيات في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد كل من معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ومعاونة العميد للشؤون الطلبة أ.م. د. ندى عبد السلام ورئيسة فرع الالعاب الفردية









نظمت مجموعة من التدريسيات في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد كل من معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ومعاونة العميد للشؤون الطلبة أ.م. د. ندى عبد السلام ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م. د. ندى محمد امين ومسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء م.د. وفاء فائق حمودي زيارة تطوعية انسانية الى دار المسنين التابع لمحافظة بغداد / ذوي الاحتياجات الخاصة الكائن في الصليخ، لتقدم المساعدات العينة والغذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك بكافة انواعها من اجل سد احتياجاتهم بناءا على طلبهم في الزيارة السابقة ، وتاتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المبادرات التطوعية التي تقوم بها عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد واعضاء الهيئة التدريسية للمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع بصورة عامة والمسنين بصورة خاصة .
حيث كانت في استقبال التدريسيات مديرة الدار الست شروق رحيم الساعدي ، ولقد رحبت الساعدي بالوفد الزار وشكرتهم على هذه المبادرة الانسانية التي تحمل الكثير من المعاني والقيم الانسانية النبيلة لمساعدة هذه الفئة من كبار السن الذين هم بحاجة دائما الى رعاية واهتمام من قبل الاخرين ، كما اثنت الساعدي على الجهود المبذولة من فبلهم في توفير الاحتياجات للدار . 
كما واطلعت التدريسيات على احوال المسنين فضلا عن الاستماع الى معاناتهم واحتياجاتهم ، موعديهم بتكرار الزيارة واستمرار التعاون فيما بينهما .
وفي ختام الزيارة اعربت مديرة الدار شروق الساعدي عن امتنانها وشكرها للتدريسيات على هذه الزيارة التطوعية التي لها اثر كبير في ادخل البهجة والسرور في نفوس المسنين  والتخفيف  من معاناتهم باعتبارهم اهم شريحة من شرائح المجتمع التي تكون بحاجة الى رعاية كاملة من قبل جميع الجهات سواء كانت العلمية او الانسانية .