انعقاد الجلسة الأولى لأعمال المجلس الإداري للمدراء الشعب الإدارية في تشكيلات جامعة بغداد
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:27/02/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أعمال الجلسة الأولى للمجلس الإداري للمدراء الشعب الإدارية في تشكيلات جامعة بغداد كافة ، وقد ترأس الاجتماع مدير الشؤون الإدارية السيد حامد شعلان ،وبحضور مدير شعبة الموارد البشرية في الكلية السيد رياض عبد المنعم .







استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أعمال الجلسة الأولى للمجلس الإداري للمدراء الشعب الإدارية في تشكيلات جامعة بغداد كافة ،وقد ترأس الاجتماع مدير الشؤون الإدارية السيد حامد شعلان ،وبحضور مدير شعبة الموارد البشرية في الكلية السيد رياض عبد المنعم .
وقد ركز أعمال الجلسة الأولى على مناقشة عدد من المحاور منها :
- التأكيد على سرعة الإجابة على الكتب الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الجامعة بأسرع وقت ممكن .
- العمل على ترشيح موظف ارتباط بين شعبة الموارد البشرية ورئاسة الجامعة .
- تزويد الجامعة بملفات العمداء مع التحديثات ،إضافة الى ضرورة إرسال الملاك أيضا بعد أجراء عمليات التحديث والتأشير على كافة المتغيرات التي حصلت خلال السنة وإرسالها بيد منظمها بشكل ورقي وقرص مدمج .
- ضرورة متابعة الموظفين المبتعثين للدراسة خارج العراق .
-التأكيد على التدريسيين الذين يرغبون في تمديد خدماتهم بجلب تقرير لجنة الفحص الطبي تؤيد استمرار صلاحيتهم في التدريس ، فضلا عن التأكيد على المتقاعدين الذين يعملون أعادة تعيين جلب براءة ذمة من هيئة التقاعد الوطنية ، كما تم التأكيد على اعتماد العنوان الوظيفي وخلاصة الخدمة بالنسبة للبالغين السن القانوني عند أحالتهم الى التقاعد . 
- التأكيد على أكمال كافة المستلزمات المطلوبة في معاملات إضافة الخدمة لأصحاب العقود مع أرفاق كافة الأوليات .
- إيقاف العمل بالترفيعات حسب الأوامر الصادر من وزارة المالية .
بعد انتهاء أعمال الجلسة الأولى للمجلس الإداري قام مدير قسم الشؤون الإدارية في رئاسة الجامعة السيد حامد شعلان بجولة تفقدية لشعبة الموارد البشرية والملفات في كليتنا للاطلاع على آلية أنسابية العمل وكيفية تنظميها .
 وبعد ختام أعمال الجلسة الأولى للمجلس الإداري للمدراء الشعب الإدارية في الكليات  منحت عميدة الكلية  أ.د. سهاد قاسم سعيد مدير قسم الشؤون الإدارية في الجامعة السيد حامد شعلان درع الكلية تثمينا لجهوده المبولة في نجاح هذه الجلسة متمنية له دوام الموفقية والعطاء خدمة لجامعتنا الأم.