كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات تقيم حملة تطوعية بالتعاون مع طلبة معهد الفنون الجميلة
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:07/02/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد حملة تطوعية بالتعاون والتنسيق مع طلبة القسم التشكيلي لمعهد الفنون الجملية بغداد كل من أبو الفضل حسين مرزة و سجاد رعد عباس،







أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد حملة تطوعية بالتعاون والتنسيق مع طلبة القسم التشكيلي لمعهد الفنون الجملية بغداد كل من أبو الفضل حسين مرزة و سجاد رعد عباس،بأشراف مسؤولة النشاطات الكشفية ورئيسة فرع العلوم النظرية أ.م.د. نعيمة زيدان خلف ، وبمشاركة مجموعة من طالبات الكلية .

حيث شملت الحملة التطوعية تنظيف وترتيب قاعة النشاطات الكشفية لغرض تهيئتها للمشاركة في المخيمات الكشفية التي تقام سنويا بالتعاون مع الجامعات الأخرى،كما تتضمن الحملة عمل رسومات للأطفال من قبل الطالبان أبو الفضل وسجاد على جدران حضانة (الرياضي الصفي ) لغرض زرع البهجة وإعطاء الحيوية للأطفال .

ويذكر ان هذه الحملة تعد من المبادرات اللاصفية التي يقوم بها  الكادر التدريسية والطالبات في الكلية برعاية عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد لغرض تعزيز روح التكافل والتعاون بين أفراد الكليات وبين طلبة المؤسسات الأكاديمية الأخرى من اجل بناء مجتمع أكاديمي متقارب ومتحاب ومتعاون على الخير ومن اجل الارتقاء بكليتنا الى مصاف الكليات العالمية المتقدمة علميا وتكنولوجيا وبيئيا.