كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات تستضيف المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسية لإقامة (الدورة التدريبية الاسيوية فئة-C- لكرة القدم)
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:05/02/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسية التابعة لوزارة التربية لإقامة (الدورة التدريبية الاسيوية فئة-C- لكرة القدم)







 

استضافت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسية التابعة لوزارة التربية لإقامة (الدورة التدريبية الاسيوية فئة-C- لكرة القدم) بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الفنية والتطوير في الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم،وبأشراف المدير العام للتربية الرياضية في العراق الاستاذ احمد عبد عسل ، وبمشاركة اكثر من 30 متدربا ، وقد حضرت الدورة عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد والتدريسية في فرع الالعاب الفردية والعضوة في اللجنة الاولمبية أ.م. د.ايمان صبيح حسين .

وتم افتتاح الدورة بعزف النشيد الوطني ومن ثم الوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق .

كما القاء محاور الدورة المحاضر الاسيوي الكابتن انور جسام مبينا اهمية هذه الدورة كونها من الدورات القارية المعتمدة لمدربي اللياقة البدنية ، مشيرا الى الهدف من اقامتها وتنظيمها لغرض تطوير الملاكات التدريبية العاملة في المنتخبات الوطنية والاندية الرياضية ، وتتضمن الدورة كيفية تعلم المشارك عملية تدريب الفئات العمرية وكيفية التعامل مع الموهبين في بداية مشوارهم  الرياضي .

كما اكد القائمون على هذه الدورة على ضرورة اسهام جميع الجهات المعنية بالتكاتف والتعاون مع بعضهم لغرض انشاء جيل جديد من المدربين الشباب لكي يكونوا عونا لنا في المستقبل لاكتشاف المواهب الكروية والاستفادة من خدماتهم في الملاعب العراقية .