عميدة الكلية تترأس حلقة نقاشية بعنوان (تأثير تمرينات باستعمال اجهزة تدريبية)
ترأست عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.فاطمة عبد مالح حلقة نقاشية لمناقشة اطار البحث الموسوم (تأثير تمرينات باستعمال اجهزة تدريبية على بعض القدرات البصرية والحركية والاداء المهاري للاعبات سلاح الشيش) لطالبة الماجستير (رسل عباس احمد ) بأشراف التدريسية في فرع الالعاب الفردية أ.م.د. اشراق غالب عودة.
اذ اوضحت الطالبة التمارين المستخدمة بالوحدات التدريبية بانها مجموعة حركات تؤدي لأغراض مختلفة لوصول اللاعب الى اقصى قدرة على الاداء الحركي في مختلف الالعاب والفعاليات الرياضية،كما انها تعد بمثابة حجر الاساس لتعلم المهارة المعنية وتطويرها واكتساب الانسيابية والتوافق والدقة في الاداء العام، مبينة الهدف من الدراسة هو اعداد تمرينات باستعمال اجهزة تدريبية،فضلا عن التعرف على تأثير هذه التمرينات على بعض القدرات البصرية والحركية والمهارية،اضافة الى التعرف على تأثير تمرينات خاصة بأسلوب (AL-taebo) باستخدام تقنيات تدريبية حديثة في تطوير بعض المتغيرات الوظيفية لدى لاعبات سلاح الشيش.
وفي ختام مناقشة أطار البحث أوصت اللجنة ضرورة اخذ الطالبة بالملاحظات العلمية القيمة من اجل تعديل خطة البحث وإقرارها خلال المدة المحددة لها.

Comments are disabled.