استضافت كل من مسؤولة وحدة الأنشطة الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور سحر حر والاستاذ المساعد الدكتور ليزا رستم في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد مديرة قسم الرياضة النسوية الست انوار طارق من دائرة التربية البدنية والرياضة التابعة لوزارة الشباب والرياضة ، وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العراقي المركزي لليبسبول لإقامة دورة تدريبية لطالبات الدراسة الأولية لتعليم مهارات الأساسية للعبة البيسبول.

وقد قدم محاور الدورة المدرب ياسر عبد الحسن شرحا قواعد وقوانين اللعبة واهم التحديثات التي طرات عليه سواء من الجانب النظري اوالعملي.

وبعد انتهاءه من منهاج الدورة دعا طالبات إلى اعداد فريق نسوي يمثل محافظة بغداد من كافة الفئات العمرية لغرض مزاولة لعبة البيسبول،إضافة إلى حثهم على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية الحديثة لغرض الارتقاء والنهوض بواقع الرياضة النسوية في العراق.

كما اثنت كل من الست انوار طارق والمدرب ياسر على جهود الكلية واستقبالهم لاستضافتنا لإقامة هكذا دورات تدريبية حديثة هدفها التنوع والتطور والاطلاع سواء من ناحية الطالبات او التدريسيات اوالجهات ذات العلاقة بكل ما هو جديد على الساحة الرياضية لاسيما من ناحية ظهور قوانين مستحدثة للألعاب الرياضية،إضافة الى مواكبة الدول العالمية.

Comments are disabled.