اقامت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.د.فاطمة عبد مالح امسية رمضانيه،بحضور رئيس الجامعة ا.د.منير حميد السعدي ومساعده للشؤون الادارية ا.د.سرمد فؤاد ومسؤولين قسمي المتابعة والأقسام الداخلية كل من د.صلاح حسن ود.عمر فالح،إضافة الى حضور عدد من عمداء وعميدات الكليات الاخرى،فضلا عن حضور مدير الاعلام والعلاقات العامة لوزارة الداخلية اللواء سعد معن،وممثلين من مديرية التدريب البدني في وزارة الدفاع،وتجمع مثقفين كفاءات العراق.
حيث بدأت مراسيم الأمسية بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ومن ثم عزف النشيد الوطني، ومن ثم الوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهدائنا الابرار.
بعدها إلقاء رئيس الجامعة د.السعدي كلمة بهذه الأمسية مثنيا على الجهود المبذولة في تطوير واقع الكلية ،مقدما شكره لجميع الجهات التي قدمت مساعدات للكلية سواء كانت معنوية او مادية لغرض النهوض بها وإظهارها بهكذا صورة جميلة.
والقت عميدة الكلية كلمة بهذه المناسبة مرحبة بالضيوف الكرام، موجهة شكرها وتقديرها لجميع الحاضرين لمساهتمهم معنا في أحياء هذه الأمسية استذكرنا للحادثة المؤلمة على قلوبنا وهي جرح أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام الذي اهتزت لشهادته أركان الهدى،وفي نفس الوقت من أجل دعم مرضى السرطان.
كما إلقاء اللواء سعد معن كلمة معبرا عن شكره لعمادة الكلية لاقامتها مثل هكذا امسية جميلة ورائعة مؤكدا عمل الوزارة على دعم هاتين الشريحتين ذوي الهمم الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان،موعدا بان تكون هناك حلقة خاصة في إذاعة الداخلية حول التنمر على محاربين السرطان.
بعدها بدأت مراسيم فعاليات الأمسية بتقديم عرض مسرحي لذوي الهمم ومحاربي السرطان،كذلك تقديم عدد من الفعاليات الرياضية من قبل طالبات كليتنا بالكراتية والمبارزة والجمناستك،إضافة إلى اجراء مباراة ودية بكرة السلة.
وفي نفس الوقت فقد قام السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له بإجراء جولة تفقدية لكافة اروقة الكلية للاطلاع على اخر التطورات العمرانية الحديثة.
ومن جانبه فقد ثمن رئيس الجامعة د.السعدي الجهود المبذولة من قبل عميدة الكلية د.فاطمة لارتقاءها بواقع الكلية،متمنيا لها المزيد من الموفقية والتقدم والعطاء لخدمة كليتها والعمل على النهوض بها من كافة النواحي العلمية والإدارية والخدمية والبيئية لتقدمها بين الجامعات الأخرى.
وفي نفس الوقت قدم طالبات الدراسات العليا الدكتوراه والماجستير باقات من الورود إلى كل من رئيس الجامعة د.منير السعدي و العميد علاء شامل من وزارة الدفاع واللواء سعد معن.
ومن جانب اخر فقد قام تجمع مثقفين كفاءات العراق بمنح عميدة الكلية وشاح التجمع تعبيرا عن امتنانهم وتقديرهم لها على مساهمتها الرائعة في إقامة هذه الأمسية الداعمة لشريحة مهمة تستوجب من الجميع العمل من أجلهم،متمنين لها المزيد من الموفقية والنجاح لتقديم ماهو أفضل من كافة النواحي سواء كان علمية او تطوعية.

 

Comments are disabled.