عقد قسم الدراسات العليا في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد حلقة نقاشية سمنار بعنوان (تأثير تمرينات خططية في التفكير الايجابي وبعض المهارات الهجومية المركبة بكرة القدم صالات منتخب تربية الرصافة الاولى للمرحلة الاعدادي) لطالبة الماجستير (ميس حميد طه) وبأشراف التدريسية في فرع الالعاب الفرقية  أ.م. د. لقاء عبدالله علي ، اذ تألفت لجنة الحلقة من قبل أ.د. انتصار عويد علي وأ.د. منى طالب البدري وأ.د. فاطمة عبد مالح .

حيث بينت الطالبة ميس حميد ان التمرينات الخططية  هي التمرينات التي تساعد اللاعب على استغلال الوقت والجهد من اجل الوصول الى جملة مهارات بدنية او حركية تعمل على الوصول اللاعب او الفريق لتحقيق واجبات الاداء واحراز الاهداف المطلوبة في كرة القدم صالات .

كما اوضحت مدى تأثير التمرينات الخططية في التفكير الايجابي التي تعمل على تطوير قدراته في اتخاذ القرارات المناسبة للمواقف الخاصة باللعبة ، فضلا عن بيان مدى تأثير المهارات الهجومية المركبة لكرة القدم الصالات في المواقف المختلفة التي تتطلب من اللاعبين الاداء البدني والمهاري في كرة القدم صالات.

وفي ختام الحلقة أوصت الجنة ضرورة اخذ الطالبة بالملاحظات العلمية القيمة من اجل تعديل خطة البحث وإقرارها خلال المدة المحددة لها. 

Comments are disabled.