اجرت  إذاعة كلية الإعلام بجامعة بغداد عبر برنامج (حكايتها) الذي يبث عبر التردد (١٠٥،٧) حوارا اذاعيا لعميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الاستاذ الدكتور فاطمة عبد مالح.

وقد تتضمن اللقاء محورين الأول تتعلق بتوجيه الأسئلة الشخصية عن نشأة وبداية د.فاطمة وماهية الدوافع الذي جعلها تتجه نحو الرياضة وبطولاتها في تخصصها المبارزة، وكيفية الموازنة بين  الدراسة والرياضة.

اما المحور الثاني يتعلق بدور المرأة في المجال الرياضي وماهية أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجهها، ماهية التحديات الذي المفروض عليها ممارستها كإمرأة ، كما استعراض اللقاء أبرز الفرق والأندية والمنتخبات الوطنية والعربية والاجنبية التي تم المشاركة فيها محققة ميداليات الفوز.

ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يأتي بالتعاون مع مكتب مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون التربية والتعليم وكلية الإعلام ، لتسليط الضوء على  قصص نجاح النساء العراقيات المبدعات في جميع التخصصات ، لإبراز ابداعاتهن في الميادين كافة.

ويحقق هذا اللقاء احد أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الخامس المساواة بين الجنسين والسادس عشر السلام والعدل والمؤسسات القوية.

اجرت  إذاعة كلية الإعلام بجامعة بغداد عبر برنامج (حكايتها) الذي يبث عبر التردد (١٠٥،٧) حوارا اذاعيا لعميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الاستاذ الدكتور فاطمة عبد مالح.

وقد تتضمن اللقاء محورين الأول تتعلق بتوجيه الأسئلة الشخصية عن نشأة وبداية د.فاطمة وماهية الدوافع الذي جعلها تتجه نحو الرياضة وبطولاتها في تخصصها المبارزة، وكيفية الموازنة بين  الدراسة والرياضة.

اما المحور الثاني يتعلق بدور المرأة في المجال الرياضي وماهية أبرز المعوقات والصعوبات التي تواجهها، ماهية التحديات الذي المفروض عليها ممارستها كإمرأة ، كما استعراض اللقاء أبرز الفرق والأندية والمنتخبات الوطنية والعربية والاجنبية التي تم المشاركة فيها محققة ميداليات الفوز.

ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يأتي بالتعاون مع مكتب مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون التربية والتعليم وكلية الإعلام ، لتسليط الضوء على  قصص نجاح النساء العراقيات المبدعات في جميع التخصصات ، لإبراز ابداعاتهن في الميادين كافة.

ويحقق هذا اللقاء احد أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الخامس المساواة بين الجنسين والسادس عشر السلام والعدل والمؤسسات القوية.

Comments are disabled.