زارت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.د. فاطمة عبد مالح برفقة معاوني العميد للشؤون العلمية والطلبة ا.د.سهاد حسيب والإدارية ا.د.اسيل جليل ورئيسات الفرعين العلوم النظرية والفردية ا.د.لمى سمير وا.م.د.نور حاتم،إضافة الى عدد من التدريسيات وطالبات المرحلة الأولى دار براعم الصليخ لرعاية الايتام الصغار، ولقد كان في استقبالهم مسؤولة الدار الست شيماء خالد عارف والباحثة الاجتماعية هدى جواد جاسم.

وان الهدف من هذه الزيارة التي نظمها عميدة الكلية وهو تقديم التبرعات والهدايا والمساعدات العينية للأطفال الصغار، ولقد شملت المساعدات المواد الغذائية والمنزلية والملابس والألعاب والقرطاسية والمنظفات وغيرها من المواد التي تصب ضمن احتياجاتهم الأساسية.

كما قام طالبات المرحلة الأولى بتوزيع الهدايا على الأطفال الصغار من اجل رسم الفرحة على وجوههم وتحسين حالتهم النفسية واشعارهم بدورهم المهم في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر تعد هذه الزيارة من ضمن أنشطة الكلية المساهمة في خدمة المجتمع ،لتقديم المساعدة لهذه الشريحة،فضلا عن تعزيز أواصر  الرحمة والإنسانية،إضافة الى  العمل على حث الطالبات بالتفاعل مع المجتمع وتعزيز الحس الوطني والإنساني لديهم بتقديم العون المعنوي والمادي ليس فقط للأطفال الايتام بل حتى فيما بينهم .

 

Comments are disabled.