شاركت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.د.فاطمة عبد مالح،برفقة معاوني العميد الشؤون العلمية والطلبة ا.د.سهاد حسيب والشؤون الإدارية ا.د.اسيل جليل ورئيسة فرع الألعاب الفردية ا.م.د.نور حاتم حداد،في افتتاحية الانارة الجديدة لبرج رئاسة الجامعة،والتي تم افتتاحها من قبل السيد رئيس الجامعة ا.د.منير حميد السعدي،خلال إقامة حفل مركزي كبير على ارض جامعتنا الأم،بحضور عدد كبير من السادة المسؤولين الحكوميين والبرلمانين،فضلا عن حضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د.مروان عبد الحميد والشؤون الإدارية أ.د. سرمد فؤاد جابر  إضافة إلى حضور كافة عمداء الكليات والمراكز البحثية لتشكيلات الجامعة.

ولقد ثمن السيد رئيس الجامعة د.السعدي خلال كلمته، جميع الجهود الكبيرة التي ساهمت في انجاز أعمال الإنارة الخاصة ببرج الرئاسة، مثمنا دور المبادرة المجتمعية التي تمولها المصارف والتي تدار من قبل البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة والتي كان لها الفضل في هذا الانجاز.

وأكد السيد رئيس الجامعة، على استمرار تحقيق المنجزات في جامعة بغداد، سواء المتمثلة على المستوى العلمي وكذلك العمراني والاداري.

Comments are disabled.