اجتمعت عميدة كلية التربية البدنية وعلو م الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.فاطمة عبد مالح ،برفقة معاونة العميد للشؤون الادارية أ.د.اسيل جليل كاطع مع الكادر الوظيفي لها،حيث ناقشت عميدة الكلية اثناء اجتماعها اهم الاحتياجات الضرورية التي تحتاجونها لإتمام عملهم بأكمل صورة وبالسرعة الممكنة ،إضافة الى التعرف على اهم المعوقات التي تواجههم اثناء عملهم، مؤكدة على اتباع مبدا التعاون وروح الاخوة واحترام الراي الاخر، منوهة  في نفس الوقت اليهم بضرورة الالتزام بالتسلسل الاداري.

كما اكدت عليهم بضرورة الالتزام بالدوام حسب تعليمات الجامعة بنسبة 80%،واخذ اللقاح تطبيقا لتعليمات وزارتي الصحة والتعليم وقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

ولقد اوصت د. فاطمة بعمل نظام ارشفة الكتروني في كل الشعب والوحدات لأرشفة كافة الكتب الصادرة والواردة، معلنة عن اقامة دورات تدريبية بالحاسبات لغرض تعلم كل الانظمة الالكترونية لمواكبة الجامعات والدول المتطورة تكنولوجيا.

اذ اشارت ايضا الى  الاهتمام بالنظافة لانها مسؤولية الجميع، معلنة عن وجود مسابقة للشعبة او الوحدة المتفوقة من كافة النواحي.

وفي ختام الاجتماع فتحت د.فاطمة باب المناقشة والحوار مع الموظفين للاستماع الى اهم المشاكل التي يعانون منها للوقوف عليها لإيجاد الحلول المناسبة لها، موصية بالعمل كاسرة واحدة لأجل النهوض بواقع الكلية سواء من الناحية الادارية او العلمية ،متمنية للجميع الموفقية والسداد خدمة لهذه الكلية.

Comments are disabled.