عقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.فاطمة عبد مالح،برفقة معاونة العميد للشؤون الإدارية أ.د.اسيل جليل كاطع ورؤساء الفروع العلمية النظري والفرقي والفردي أ.د.لمى سمير حمودي وأ.م.د.وردة علي عباس وأ.م.د.نور حاتم حداد اجتماعا موسعا مع الكادر التدريسي لها،حيث أكدت أثناء اجتماعا مع التدريسيات على ضرورة الاهتمام بالجانب التعليمي، موصية بإكمال نصاب الدورس حسب تعليمات قانون الخدمة الجامعية والالتزام بالدوام وإنجاز كافة المهام المناطة بيهم،منوهة عن متابعتها بشكل يومي للمحاضرات النظرية الالكترونية والعملية الحضورية،معلنة عن مكافأتها للتدريسية التي تتميز بادائها بتقديم المحاضرات،فضلا عن توصيتها باتباع أساليب حديثة متنوعة الابتكارات والابداع بالاداء،كما وجهتهم باستخدام ألفاظ تربوية اثناء تعاملهم مع الطالبات.

حيث أكدت عميدة الكلية د.فاطمة على التدريسيات بضرورة اخذ اللقاح والالتزام بتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية،وكذلك الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي لتجنب الإصابة بالفيروس.

كما اثنت على عمل لجنتي البحث العلمي وطرائق التدريسي لانجازهم الأعمال المناطة بهم بالوقت المحدد،موجهة شكرها وتقديرها على جهودهم المبذولة.وكذلك وجهت اعضاء اللجنة  الامتحانية بإنهاء عملهم وتدقيق كافة سجلات الدرجات لإغلاقها وتسليمها لشعبة التسجيل.

اذ حثت التدريسيات على النشر بالمستوعبات العالمية للحصول على استشهادات بالاقتباس،معلنة بمنح كتب شكر لكل تدريسية تنشر بالمجلات العالمية.

  كما اوعزت بتشكيل فرق بحثية لعمل بحوث وبراءات اختراع تخدم سوق العمل ،اضافة إلى اقتراحها بفتح مكتب

استشاري لتقديم خدمات علمية للتدريسيات والطالبات،حيث أكدت أيضا على إعادة العمل بنظام الفرق الرياضية للمشاركة مع فرق الجامعات المناظرة.

وفي ختام الاجتماع تمنت عميدة الكلية لكافة التدريسيات عاما دراسياً حافلاً بالانجازات العلمية والنجاحات والابتكارات لأجل تقدم كليتنا بين الجامعات الاخرى خدمة للمسيرة التعليميه وخدمة لعراقنا الحبيب.

 

 

 

Comments are disabled.