اقامت التدريسية بفرع الألعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد م.د.هناء عباس عبدالله دورة تدريبية لطالبات الدراسة الأولية بعنوان (الصعوبات التي تواجه الطالبات في ملىء استمارة التسجيل بكرة السلة ).

وهدفت الدورة  إلى تعريف الطالبات على استمارات التسجيل ( الوانها ) وكل لون الى اي منظمة و فريق تعطى بعد ملئها من قبل المسجل، التعرف على كيفية ملئ استمارة التسجيل بكرة السلة ، التعرف  على كيفية كتابة الاخطاء وكيفية تسجيلها واحتساب النقاط الخاصة بكل خطأ للفريقين ، تعلم كيفية تميز الفترات الاربعة في استمارة التسجيل بكرة السلة، التقليل من الصعوبات التي تواجه الطالبات( المرحلة الرابعة ) اثناء تسجيل الاخطاء وكيفية احتساب  النقاط.

اوصت د.هناء بضرورة عمل ورش او ندوات اكثر لطالبات مرحلتي الرابعة والثالثة لتعليمهم كيفية كتابة وملئ فقرات استمارة التسجيل من خلال الدروس العملية حتى تصبح لديهن ممارسة في كيفية تسجيل الاخطاء والعمل بها، التأكيد على الممارسة العملية واستعمال استمارة التسجيل من خلال اقامة مباريات في الملعب وتدريب الطالبات عليها.

وتحقق هذه الدورة احد أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع التعليم الجيد.

اقامت التدريسية بفرع الألعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد م.د.هناء عباس عبدالله دورة تدريبية لطالبات الدراسة الأولية بعنوان (الصعوبات التي تواجه الطالبات في ملىء استمارة التسجيل بكرة السلة ).

وهدفت الدورة  إلى تعريف الطالبات على استمارات التسجيل ( الوانها ) وكل لون الى اي منظمة و فريق تعطى بعد ملئها من قبل المسجل، التعرف على كيفية ملئ استمارة التسجيل بكرة السلة ، التعرف  على كيفية كتابة الاخطاء وكيفية تسجيلها واحتساب النقاط الخاصة بكل خطأ للفريقين ، تعلم كيفية تميز الفترات الاربعة في استمارة التسجيل بكرة السلة، التقليل من الصعوبات التي تواجه الطالبات( المرحلة الرابعة ) اثناء تسجيل الاخطاء وكيفية احتساب  النقاط.

اوصت د.هناء بضرورة عمل ورش او ندوات اكثر لطالبات مرحلتي الرابعة والثالثة لتعليمهم كيفية كتابة وملئ فقرات استمارة التسجيل من خلال الدروس العملية حتى تصبح لديهن ممارسة في كيفية تسجيل الاخطاء والعمل بها، التأكيد على الممارسة العملية واستعمال استمارة التسجيل من خلال اقامة مباريات في الملعب وتدريب الطالبات عليها.

وتحقق هذه الدورة احد أهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع التعليم الجيد.

Comments are disabled.