عقدت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الأستاذ الدكتور هدى عبد السميع اجتماعا مع أعضاء وحدتها المتمثلة بكل من ا.م.د. ندى محمد أمين و ا.م.د. زينب قحطان و م.م. مريم عبد الجبار و م.م. غفران بشير .

وقد وزعت د. هدى مهام العمل على أعضاء الوحدة، مبينة متطلباتها، مؤكدة على دورهم بإنجاز واجباتهم باجتهاد وابداع.

كما اوعزت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي د. عبد السميع أعضاء الوحدة بإعداد خطة سنوية للمحاضرات والندوات والدورات التدريبية وورش العمل التي سوف تقام حسب التقويم الجامعي للعام الدراسي الحالي.

ومن الجدير بالذكر ان منهاج الوحدة يعمل على تحقيق اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالقضاء على الفقر والجوع والصحة الجيدة والتعليم الجيد والمساواة بين الجنسين والمياه النظيفة والنظافة الصحية والحد من أوجه المساواة والشراكات من أجل الأهداف.

عقدت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد الاستاذ الدكتور هدى عبد السميع اجتماعا مع أعضاء وحدتها المتمثلة بكل من ا.م.د. ندى محمد أمين وا.م.د.زينب قحطان وم.م.مريم عبد الجبار وم.م.غفران بشير .

وقد وزعت د.هدى مهام العمل على أعضاء الوحدة، مبينة متطلباتها، مؤكدة على دورهم بإنجاز واجباتهم باجتهاد وابداع.

كما اوعزت مسؤولة وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي د.عبد السميع أعضاء الوحدة بإعداد خطة سنوية للمحاضرات والندوات والدورات التدريبية وورش العمل التي سوف تقام حسب التقويم الجامعي للعام الدراسي الحالي.

ومن الجدير بالذكر ان منهاج الوحدة يعمل على تحقيق اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالقضاء على الفقر والجوع والصحة الجيدة والتعليم الجيد والمساواة بين الجنسين والمياه النظيفة والنظافة الصحية والحد من أوجه المساواة والشراكات من أجل الاهداف.

Comments are disabled.