عقدت لجنة مشروع بحوث التخرج في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد كل من أ.د وداد كاظم وا.د سعاد عبد حسين وأ.د لمى سمير وأ.د بشرى كاظم وأ.د انتصار كاظم، ندوة علمية لطالبات المرحلة الرابعة بعنوان (آلية كتابة البحث العلمي).  

حيث أوضح أعضاء اللجنة آلية كتابة منهجية البحث العلمي ابتداء من اختيار العنوان وتحديد مشكلته وأهدافه وأهميته وحدوده المكانية والزمانية وعينته ومنهجه ومجالاته وإجراءاته الإحصائية وصولا الى النتائج والتوصيات.

وأوعز أعضاء اللجنة الطالبات الى تسجيل بحوثهن في فرع العلوم النظرية مع توقيع المشرفة بعد الانتهاء من اختيار العنوان بشكل نهائي، كذلك التأكيد على التواصل المستمر مع المشرفة للانتهاء من متطلبات البحث في الوقت المحدد، فضلا عن التأكيد على الطالبات بمراجعة اللجنة في حالة حدوث معوقات من أجل التدخل لتلافيها.

كما أعلنت اللجنة عن تحديد مواعيد تسليم البحوث كاملة إلى الفرع بتاريخ (2-5/ 4 /2023)، اضافة الى تحديد موعد مناقشة البحوث والذي سيكون يوم السبت الموافق (2023/4/8).

وحث أعضاء اللجنة الطالبات على عمل بحوث مميزة وذات قيمة علمية للتنافس فيما بينهن خلال المؤتمر الطلابي لاختيار أفضل ثلاثة بحوث.

وفي ختام الندوة تمنى أعضاء اللجنة المشرفة على البحوث، الموفقية والنجاح والتخرج للطالبات ليتم بعدها بدأ مشوارهن المهني والعملي.

Comments are disabled.