نظمت مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة ا.م.د إشراق غالب عودة وعضو لجنة لتعليم المستمر م.د.نازك صبحي مطر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد بالتعاون والتنسيق مع المهندس حسين ليث عبد العزيز) ندوة علمية لطالبات المرحلة الرابعة بعنوان(الرؤى المستقبلية للمهنة).

وقد تم إلقاء محاور الندوة من قبل المهندس حسين، مؤكدا ضرورة وضع خطط لمشروع مستقبلي يتناسب مع ما هو متوفر في الواقع لتحقيقه،صنع التغيير الايجابي لغرض بناء شخصية قابلة للتقدم والتغيير،بناء الموارد البشرية المؤهلة لتلبية سوق العمل،ضمان التعليم الجيد والمنصف للجميع وتعزيز فرص التعلم واتاحتها في متناول الجميع. 

كما قدم المهندس مجموعة من التوصيات اهمها ضرورة تعزيز القيم و المهارات المختلفة للطلبة،تحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع  والابتكار،العمل على تطوير مناهج واساليب التعليم والتقويم، رفع مشاركة القطاعين الاهلي والخاص في التعليم والتدريب والتدريس.

وفي ختام الندوة منحت عضو لجنة التعليم المستمر م.د.نازك صبحي مطر  المهندس حسين ليث كتاب شكر وتقدير تثمينا لجهوده المبذولة في إقامة هكذا ندوة علمية تهدف على توعية الطالبات للعمل على كيفية تطوير مهاراتهن وقدراتهن العلمية للاستفاده منها في الجانب العملي بعد التخرج،متمنية له الموفقيه والمزيد من التقدم والعطاء خدمة لعراقنا الحبيب.

 

Comments are disabled.