استضافت اللجنة الفرعية للترقيات العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد، رئيس لجنة الترقيات العلمية المركزية في جامعة بغداد ا.د. كاظم عبد الواحد عادم، لإقامة ورشة علمية للتدريسيات بعنوان(الية التقديم للترقيات العلمية وفق تعليمات قانون 167 لسنة 2017)،والذي أقيمت برعاية رئيس الجامعة ا.د.منير حميد السعدي وعميد الكلية ا.د.فاطمة عبد مالح،على قاعة اكرم فهمي في الكلية.

حيث استعرض د. كاظم عبد الواحد تفاصيل تعليمات الترقيات العلمية حسب قانون 167 لسنة 2017، المنشور في جريدة الوقائع العراقية ذي العدد 4471 في 27/11/2017،والتي يتضمن الية شرح النقاط المطلوبة في الجدولين حسب كل لقب علمي، فضلا عن شرحه لألية  النشر في المجلات العالمية المعتمدة والمعترف بها  بالترقيات ،إضافة الى الية اعتماد الاستلال الورقي والالكتروني من قبل اللجان العلمية في الكلية.

وفي ختام الورشة وجهت عميد الكلية ا.د فاطمة عبد مالح شكرها وتقديرها لرئيس لجنة الترقيات العلمية في رئاسة الجامعة د. كاظم عبد الواحد لجهوده المبذولة في إيضاح تعليمات قانون الترقيات في الجامعات العراقية، متمنية له دوام الموفقية في عمله خدمة لجامعتنا الام وخدمة للمسيرة التعليمية والبحثية في عراقنا الحبيب.

Comments are disabled.