احتفلت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد برئاسة عميدتها ا.د.فاطمة عبد مالح بحضور معاوني الشؤون العلمية والطلبة ا.د.سهاد حسيب والشؤون الإدارية ا.د.اسيل جليل وكافة الكادر التدريسي والوظيفي بعيدين المعلم والمرأه.

حيث استهلت فقرات الحفل عزف النشيد الوطني ومن ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهدائنا الابرار،ومن ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم.

وبعدها ألقت عميدة الكلية كلمة بهذه المناسبة مهنأة الكادر التدريسي والوظيفي والطالبات عيدهم الاغر،مبينة أهمية تحمل المسؤولية وخاصة بعد أن تتجاوزت العملية التعليمية في الوقت الراهن الطرق التقليدية في التواصل مع الطلبة،موصية الطالبات بالتفوق لأنهن مصدر علمي ورياضي متميز في المجتمع،كون لان كليتنا تعمل على تحقيق استراتيجية تخريج طالبات متفوقات علميا وبطلات رياضيات يتم تسويقهم وزجهم في سوق العمل لاستثمار طاقاتهم الرياضية سواء كان في المؤسسات التعليمية او الرياضية،لذا يحق لكم ولنا أن نعتز بما قدمتم وبما تقدمون ، وكلي  ثقة وتفاؤل بدوام عطائكم وتطور  رسالتكم.

كما ألقت بعدها معاونة العميد للشؤون العلمية والطلبة ا.د.سهاد حسيب كلمة بهذه المناسبة مقدمة احر التهاني والتبريكات إلى كافة تدريسيات كليتنا،موضحة دور المعلم في بناء الاجيال وتخريجهم متسلحين بالعلم والمعرفة،كما رحبت بطالبات المرحلة الأولى في الكلية.

وكذلك ألقت ممثلة الطالبات رسل حسن كلمة شكر واعتزاز لكافة تدريسيات الكلية  بهذه المناسبة موجة  اعتزاز الطالبات وتقديرهم واحترامهم لتدريسياتهم، فكم من معلم منح طلابه النور والعلم لطريق مستقبلهم، فرسالة التعليم رسالة سامية وشعلة نور للعقول، فبها أضاءت مستقبل أجيال وتطورت حضارات فسهلت من أساليب وعادات الحياة على مرّ الأزمنة، فالعلم لا يتوقف، فكل يوم هو في تطور جديد فلكم منا جميعا الف شكر لتعبكم معنا من أجل إضاءة طريقنا بالعلم والمعرفة.

وبعدها قامت عميدة الكلية ومعاونيها بتوزيع كتب شكر وتقدير لكافة تدريسيات وموظفات الكلية تثمنيا لجهودهم المبذولة في خدمة الكلية،وكذلك وزعت ا.د.فاطمة هدايا تقديرية للطالبات الأوائل للاعوام السابقة ٢٠١٩و٢٠٢٠و٢٠٢١.

وفي ختام الحفل وجهت عميدة الكلية ا.د.فاطمة شكرها وتقديرها لكافة القائمين والمساهمين في إنجاح هذا الحفل متمنية لهم الموفقية والتقدم والمزيد من العطاء خدمة لكليتنا وخدمة لجامعتنا الأم.

Comments are disabled.