اجتماع عميدة الكلية مع الكادر التدريسي.
اجتمعت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.بشرى كاظم عبد الرضا الهماش برفقة معاونة العميد للشؤون الإدارية ا.د. اسيل جليل كاطع ورئيسة فرع العلوم النظرية أ.د. لمى سمير حمودي مع الكادر التدريسي لمناقشة اهم الامور العلمية والإدارية من حيث الالتزام بالدوام لغرض اكمال المناهج المقررة وتسليم الدرجات والسعيات النهائية،كذلم اكمال سجلات الإمتحانات النهائية لتسليمها الى لجنة إدخال الدرجات لتهيئتهاللامتحانات ، وكذلك الاستعدادات لتهيئة القاعات الامتحانية لأداء امتحانات آخر السنة للدور الأول للدروس العملية والنظرية من كافة المستلزمات الضرورية والأساسية لتوفير أجواء مناسبة للطالبإضافة إلى توفير المستلزمات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي تنفيذا لقرارات خلية الازمة.
كما حث عميدة الكلية د.الهماش التدريسيات على المشاركات العلمية الخارجية،كالمشاركة في معرض النتاجات العلمية المقام سنويا في جامعة بغداد، وكذلك حثهن على نشر البحوث في المستوعبات العالمية.
وفي ختام الاجتماع شكرت عميدة الكلية كافة التدريسيات لما يبذلوا من جهود استثنائية في ظل الظروف الراهنة في تأدية واجبهن بالتعلم المدمج ،إضافة إلى عملهن كالجان المتابعة مع الفريق الوزاري للاطلاع على كيفية أداء الدورس في كليتنا والكليات الأخرى

Comments are disabled.