اجتماع عميدة الكلية مع ممثلات شعب الدراسة الأولية .

اجتمعت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.بشرى كاظم عبد الرضا الهماشي برفقة معاونة العميد للشؤون الإدارية أ.د.أسيل جليل كاطع مع ممثلات الشعب للمراحل الدراسة الأولية،لمناقشة أهم المشاكل والمعوقات الدراسية التي تواجههم أثناء التعليم المدمج .

حيث أكدت عميدة الكلية خلال اجتماعها مع ممثلات الشعب بضرورة احترام الحرم الجامعي والالتزام بجميع التعليمات الوزارية والجامعية ،إضافة الى تأكيدها على الالتزام بالدوام الرسمي وأوقات المحاضرات حضوريا والكترونيا،تنفيذا لتعليمات خلية الأزمة والإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامة الجميع ،مشيرة الى الطالبات بضرورة التواصل مع التدريسيات مرشدات الشعب لغرض توجيهم بما هو مطلوب منهم من تعليمات وإرشادات تربوية للعمل على حل المعوقات التي تعترضهم سواء في حياتهم العلمية او الشخصية .

كما أوصت طالبات المرحلة الرابعة ببذل جهودهن لاختيار عناوين مشاريع تخرج تعالج مشكلة واقعية تخدم المجتمع للاستفادة منها في المستقبل .

وفي ختام الاجتماع تمنت عميدة الكلية د.بشرى الهماشي الموفقية والنجاح والازدهار و التفوق العلمي لجميع الطالبات لاجل رفع اسم كليتنا بين الكليات المناظرة لها وبين جامعتنا الأم .