شاركت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد في المؤتمر العلمي الدولي الاول المقام تحت شعار (بالرياضة ترتقي المجتمعات وبالسلام تزدهر الامم)والتي نظمته كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة ديالى، برعاية رئيس جامعة ديالى أ.د. عباس فاضل جواد الدليمي على قاعة السلام في الجامعة .

وهدف المؤتمر على اهمية تبادل الخبرات العلمية الاكاديمية بين الباحثين لغرض الارتقاء بالمجال الرياضية في جميع اختصاصاته ،اضافة الى تفعيل دور كليات التربية الرياضية في خدمة المجتمع .

وناقش المؤتمرعدة محاور وهي علم النفس الرياضي وتطبيقاته الميدانية،الادارة الرياضية والتسويق الرياضي،التدريب الرياضي للحديث،التعلم الحركي وطرائق تدريس التربية الرياضية،رياضة الخواص وذوي الاحتياجات الخاصة،فسلجه التدريب الرياضي وتأهيل الاصابات الرياضية ، تكنولوجيا التعليم في الجال الرياضي،البحث العلمي والاختبارات والقياس في المجال الرياضي،علوم الحركة والبايوميكانيك، الرياضة والمجتمع .

وفي ختام المؤتمر منح السيد رئيس جامعة ديالى الدكتور عباس الدليمي عمداء كليات التربية الرياضية درع الابداع تثمينا لجهودهم المبذولة في رفع الواقع الرياضي في العراق متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء خدمة للمسيرة التعليمية وخدمة لعراقنا الحبيب .

Comments are disabled.