عقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد برفقة معاونة العميد لشؤون الطلبة أ.م. د. ندى عبد السلام صبري اجتماعا موسعا مع طالبات المرحلة الثانية والثالثة لمناقشة اهم المعوقات والمشاكل التي توجههن خلال الفصل الدراسي الثاني للعام 2018/2017.

وبينت عميدة الكلية في بداية حديثها مكانة الكلية وتاريخها العريق ومناهجها الدراسية المتطورة كونها من الكليات المناظرة والمواكبة للجامعات الاجنبية والعربية بسبب احتواء موادها الدراسية على الجانب العملي التي يتطلب الاطلاع على الدروس المرئية العالمية والعربية في التطبيق والتدريب ، مؤكدة ضرورة الالمام بالتقدم المعرفي من اجل رفع مستوى الرياضي في العراق بصورة عامة والجامعات بصورة خاصة ، مشيرة الى حرص الكلية بتحقيق المصلحة العامة للطالبات كون الكلية مكان نستقي منه التربية والخلاق وتعلم الالتزام بالأنظمة والقوانين الجامعية من اجل جعلهن على قدر هذه المسؤولية لغرض الاستفادة من اختصاصاتهم في المستقبل.

كما اكدت خلال الاجتماع الى جملة من التوجيهات وفي مقدمتها الالتزام بالضوابط والتعليمات الجامعية ، فضلا عن الالتزام بالزي الموحد ومراعاة الحشمة واحترام مواعيد المحاضرات وتجنب الغيابات التي تنعكس سلبا على المستوى الدراس لهن ، وحثت الطالبات على ضرورة الجد والمثابرة من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي .

وفي ختام الاجتماع اعربت عميدة الكلية أ.د.سهاد قاسم عن أمنياتها لكافة الطالبات بالتفوق والنجاح خدمة للمسيرة التعليمية في العراق .




Comments are disabled.