أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد حفلة تعارف لطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الحالي ، بحضور معاونة العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام ومسؤولة ورئيسة لجنة الإرشاد التربوي أ.د. سعاد سبتي عبود ورئيسة فرع الألعاب الفردية وعضوه في لجنة الإرشاد أ.م.د. عبير داخل حاتم ومسؤولة وحدة الأنشطة الفنية أ.م.د. نضال ناصر ديوان ، والهدف من أقامة الحفلة تعريف الطلبة بأنفسهم والتعارف على أساتذة الكلية .
حيث ألقت معاون العميد لشؤون الطلبة كلمة بهذه المناسبة مرحبة بالطلبة الجدد وحثتهم على الالتزام بالدوام والزي الموحد والدراسة من اجل مواصلتهم مسيرتهن العلمية وتحقيق طموحاتهن في المستقبل .
بعد ألقت كل من رئيسة وعضوه لجنة الإرشاد التربوي في الكلية كلمتهما بهذه المناسبة مؤكدات على الطالبات بالجد والاجتهاد والعزيمة والتعاون مع البعض من اجل ان تبقى كليتنا معروفة بالعلم والانجازات سواء على صعيد العلمي أو العملي ، كما أشرن الى دورهن في الإرشاد التربوي وأهميته في الكلية مشيرات أليهن بمراجعتهن في أي وقت وأنهن على استعداد كامل لاستماعهن وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجههن سواء على المستوي الشخصي أو الدراسي .
بعدها بدأت الطالبات بفقرات الحفل وهي التعريف بأنفسهم ومن ثم ألقاء القصائد الشعرية والأغاني الوطنية وفقرة الحزورات الأسئلة والأجوبة .
وقبل الختام تمنى التدريسيات الموفقية والنجاح لجميع الطالبات خدمة للمسيرة العلمية ،ومن جانبهن أعربن طلبة المرحلة الأولى الجدد عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية على هذه المبادرة الجميلة التي تدل على حرص الكلية على التواصل الدائم مع الطلبة .



Comments are disabled.