شاركت كل من التدريسية في فرع العلوم النظرية أ.د. سعاد سبتي عبود ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م.د. عبير داخل حاتم في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد في دورة(الارشاد النفسي والتربوي للباحثين العاملين في الوحدات الارشادية) التي اقيمت في مركز البحوث النفسية في جامعة بغداد للفترة من 20/12/2017 الى17،وبمشاركة اكثر من 108 مشارك من مختلف الكليات والجامعات العراقية،والهدف من الدورة الارتقاء بواقع الخدمات الارشادية لمسؤولي الوحدات في الكليات لغرض معرفة كيفية التعامل مع الطلبة في المستقبل من اجل الاطلاع على المشاكل التي تواجههم سواء داخل الحرم الجامعي او في حياتهم الخاصة .

وقدم منهاج الدورة نخبة من التدريسين والتدريسيات العاملين في مركز البحوث النفسية ، اذ تتضمن منهاج اليوم الاول محاضرتين الاولى بعنوان (مناهج الارشاد النفسي) مقدمة من قبل أ.م.د. بشرى عبد الحسين ، والثانية بعنوان (اساليب الارشاد السلوكي) مقدمة من قبل م.د. براء محمد حسن،اما اليوم الثاني للدورة  فقد تناول محاضرة بعنوان (المختبر النفسي ) مقدمة من قبل أ.م.د.هدى جميل،بينما تتضمن منهاج اليوم الثالث محاضرتين ايضا الاولى بعنوان (فنيات المقابلة)مقدمة من قبل م.د.ميسون كريم،والثانية بعنوان (اساليب الارشاد المعرفي)مقدمة من قبل أ.م.د.سيف محمد رديف،اما اليوم الرابع والاخير للدورة فقد تتضمن تطبيقات عملية للمحاضرات النظرية مقدمة من قبل أ.م.د.تهاني طالب .

وفي ختام الدورة منح مدير مركز البحوث النفسية أ.د.علي عودة محمد الحلفي شهادات المشاركة لجميع المسؤولين والعاملين في الوحدات الارشادية،متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح خدمة لمؤسساتهم التعليمية وخدمة لعراقنا العزيز.

Comments are disabled.