في اطار احتفالات يوم النصر الذي اطلقته الامانة العامة لمجلس الوزراء بعد اعلان رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لتحريراراضي العراق بالكامل من دنس عصابات داعش الارهابية ، نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد احتفالا بمناسبة النصر الكبير،برعاية وحضورعميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد و الكادر التدريسي والوظيفي و طالبات الكلية .

واستهل الحفل تلاوة ايات من الذكر الحكيم بصوت القارئ قاسم تايه،ومن ثم الوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداءنا الابرار،وبعدها تم تأدية مراسيم رفع العلم العراقي وعزف النشيد الوطني.

بعدها ألقت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم كلمة بهذة المناسبة مقدمة التهاني والتبريكات الى ابناء شعبنا الابي والمرجعية الدينية العليا وقواتنا المسلحة بجميع صنوفها بهذا النصر المؤزر الذي تحقق بفضل بسالة ابناء العراق الغياري، مبينة ان هذه الاحتفالية  بأنها شرف لكل عراقي غيور على بلده ويحرص على سلامة اراضيه من دنس الارهاب،مؤكدة هزيمة الاعداء من اجل ان يبقى العراق سالما معافى مرفوع الرأس بشجاعة ابناءه البررة وشعبه الصامد وتضحيات جيشه الاغر بدمائه الزكية الطاهرة،موضحة دورهم كمؤسسة تعليمية مستمرة في اكمال رسالتها العلمية في اعداد جيل قادرعلى مواجهة الصعاب وتحقيق طموحاته على المستويين العلمي والعملي.

كماوشهد الحفل القاء الطالبات العديد من القصائد الشعرية والاهازيج الوطنية التي تغنت بحب الوطن والقوات الامنية .





Comments are disabled.