عقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.سهاد قاسم سعيد وبحضورمعاونة العميد لشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام صبري ومسؤولة وحدة الإرشاد التربوي أ.د.سعاد سبتي عبود اجتماعا مع طالبات المرحلة الثانية في الكلية ، وياتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تعقدها عميدة الكلية لغرض التواصل المستمر مع الطالبات من اجل الاستماع لهن ، فضلا عن الاطلاع على جميع المعوقات والمشاكل التي تواجهن اثناء مسيرتهن الدراسية من اجل مناقشتها وايجاد الحلول المناسبة لها والقضاء عليها وعدم تكرارها مستقبلا.

حيث أكدت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد خلال الاجتماع على ضرورة التزام الطالبات بالضوابط والقوانين داخل الحرم الجامعي اضافة الى التزامهن بأمور دراستهن حصرا منبتههن إياهن الى عدم تشتيت اهتمامهن بأمور أخرى لاتتعلق بالدراسة  كونهن طالبات علم ومعرفه،واصتهن بضرورة المحافظة على ممتلكات الكلية ونظافتها لان ذلك يعكس وعي الطالب وثقافته الحضارية .

كما اوضحت لهن اليات سير ألعمليه الدراسية في الكلية من ناحية  الالتزام بالدوام الرسمي وعدم الغياب اضافة الى كيفية احتساب ساعات الغياب و اصدار الانذارات الاولية والنهائية في حالة ازدياد الغياب لديهن ، وقد حثت عميدة الكلية الطالبات على ضرورة الالتزام بالزى الوحد المحتشم مشيرة الى ضرورة ارتداء اللبس الخاص بطالبات كلية التربية الرياضية.

وقبل ختام الاجتماع تمنت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم لجميع الطالبات عاما دراسيا حافلا بالموفقية والنجاح والتفوق العلمي خدمة لتقدم المسيرة العلمية لنا وخدمة لعراقنا العزيز.




Comments are disabled.