شاركت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد في احتفالية التخرج المركزي لتخرج دفعة من طالباتها في دورة 60 المقامة تحت شعار ( دورة التحرر والبناء ) للعام الدراسي 2016 / 2017 ، وقد حضر الاحتفالية السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د.علاء عبد حسين والسادة معاوني رئيس الجامعة إضافة إلى عمداء كليات جامعة بغداد كافة . ومن ثم استعرض حملة الأعلام العراقية وشعار الجمهورية وجامعة بغداد من قبل طلبة الكلية العسكرية ، كما تم استعراض كراديس خريجي الجامعات مع اساتذتهم على انغام موسيقى الجيش ومن ثم ردد الطلبة قسم التخرج . من جانبة قال رئيس مجلس الوزراء د. حيدر العبادي ان هذا التخرج قد توافق مع الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الباسلة وحشدنا المجاهد على قوى الظلام داعش الإرهابية ، وكما قال وزير التعليم العالي أ.د. عبد الرزاق العيسى أن نجاح الطلبة وتخرجهم ثمرة لتضحيات وصمود قوات الجيش الباسلة وأبناء الحشد الشعبي مؤكدا سيادته أن رهان العراق معقود بأبنائه المخلصين وأنهم هم من سيصنعون المستقبل .

ومن جهة أخرى قال رئيس الجامعة د.علاء عبد حسين أن هاذة الاحتفالية التي أعدت اليوم هي تكريم لطلبتنا الأعزاء تثمينا لما قدموه في سنوات الدراسة من مثابرة واجتهاد من اجل ان تكون جامعة بغداد في مصاف الجامعات العالمية . 

وقبل ختام الاحتفالية وزع وزير التعليم العالي والسيد رئيس الجامعة الشهادات التقديرية على الطلبة الأوائل لكليات جامعة بغداد كافة .





Comments are disabled.