اجتمعت معاونة العميد لشؤون الطلبة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م.د. ندى عبد السلام صبري مع طالبات المرحلة الرابعة في الكلية ، حيث ناقشت الاجتماع ضرورة مشاركة وحضور الطالبات الحفل المركزي المقامة تحت شعار (التحرير والبناء ) للدورة (60) على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة بغداد في مجمع الجادرية وسوف يبدأ الاحتفال من الساعة 11:30 حتى الساعة 5 عصرا وبحضور السيد رئيس الجامعة أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والسادة معاوني رئيس الجامعة إضافة إلى السادة عمداء الكليات في الجامعة العراقية كافة .

وكما أكدت معاونة العميد على الطالبات بضرورة مراجعة شعبة التسجيل لغرض استلام الأرواب والباجات والقبعات الخاصة بحفل التخرج ، إضافة الى تأكيدها على ضرورة الالتزام بالزى الرسمي علما انه سوف يتم توفير باصات لنقل الطالبات من باب الكلية إلى مقر الاحتفال المركزي برئاسة عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد والكادر التدريسية .
وقبل ختام الاجتماع بينت معاونة العميد لشؤون الطلبة على ضرورة المشاركة في هذا الاحتفال لأنه يعد تثمين لجهودكم وهمتكم لسنوات مضت بأصعب لحظاتها من التعب وسهر الليالي للحصول على هذه الشهادة التي تليق بكم وبمستواكم العلمي لغرض المنافسة من اجل مستقبلكم العلمي والعملي في المجتمع .





Comments are disabled.