فازت بحث التدريسية في فرع الالعاب الفرقية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. لمى سمير حمودي الموسوم ب(اثر نقل التعلم العرضي والعرضي المعكوس لمهارة الارسال بالتنس في تعلم مهارة الارسال بالكرة الطائرة)بالمرتبة الاولى ضمن افضل البحوث العراقية وبالمرتبة السابعة ضمن جميع البحوث العربية والعراقية المشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الثاني لعلوم الرياضة الذي استضافه دولة الكويت تحت شعار(واقع الرياضة العربية بين الممارسة والمنافسة).

حيث شهد قسم التربية البدنية والرياضة بكلية التربية الاساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدولة الكويت ان بحث التدريسية لمى سمير من افضل البحوث المنافسة البالغة عددها 30 بحثا عراقيا وعربيا من ضمن مجموعة 250 بحث علمي مقدم من قبل 320 باحث في مجال التربية البدنية وعلوم الرياضة من مختلف الجامعات العربية والعراقية .

وقد منح امين عام المؤتمر ورئيس قسم التربية البدنية والرياضة لكلية التربية الاساسية في دولة الكويت أ.د. عبدالله عيد الغصاب الدكتورة لمى سمير شهادة تقديرية  كون بحثها من افضل البحوث العلمية المتميزة بالمؤتمر،متمنين لها دوام التقدم و العطاء والابداع  خدمة للارتقاء بالواقع الرياضي على المستويين العربي والعراقي .

Comments are disabled.