بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017/2018 ، اجتمعت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد مع رؤساء الفروع العلمية كل من أ.م.د. لقاء عبد الله علي رئيس فرع الألعاب الفرقية ، وأ.م.د. عبير داخل حاتم رئيس فرع الألعاب الفردية ، وأ.م.د. نعيمة زيدان خلف رئيس فرع العلوم النظرية لمناقشة القضايا التي تهم شؤون التدريسيات والطالبات في الكلية  .
وأكدت عميدة الكلية خلال الاجتماع على ضرورة التزام جميع التدريسيات بأوقات الدوام الرسمي وتسجيل حضورهن بشكل يومي ، إضافة إلى  التزامهن  بقدسية المحاضرة والوقت المحدد لها ، فضلا عن تقديم كل  تدريسية مفردات المواد الدراسية التي تقوم بتدريسها إلى  رئيس الفرع المعنى بها  .. 
كما حثت التدريسيات على ضرورة متابعة مسالة غياب الطالبات وحثهن على التزام بالحضور والزى الموحد كونه يمثل ظاهرة حضارية تعكس هوية الطالب .
وقد ناقشت أ.د. سهاد قاسم سعيد جميع المستجدات التي تؤدي إلى النهوض بالمستوى العلمي والتعليمي من اجل رفع مستوى الكلية وتقدمها ما بين باقي الكليات الأخرى ، كما اثنت على رؤساء الفروع باعتبارهم أسرة جامعية واحدة هدفهم انجاز رسالتهم التعليمية بأمانة وإخلاص .
وقبل ختام الاجتماع تمنت عميدة الكلية لجميع التدريسيات الموفقية والنجاح في انجاز مهامهم وأداء دورهم الجامعي في أفضل صورة . 










Comments are disabled.