نظم تدريسيات الفرقة الكشفية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.م.د. نعيمة زيدان خلف وم.د. نبال كريم بالتعاون مع لجنة طرائق التدريس ورشة عمل تدريبية لطالبات المرحلة الرابعة بعنوان (كيفية تطبيق مراسيم رفع العلم)، بحضور عميدة الكلية ا.د. فاطمة عبد مالح.
وهدفت الورشة على تركيز الطالبات على كيفية تعلم تأدية مراسيم رفع العلم الوطني في يوم الخميس من كل أسبوع خلال فترة التطبيق الميداني في مدارسهم، اذ تتم أداء طريقته بطريقة سريعة حسب ايعازات مدرسات الفرقة الكشفية ، فضلا عن تمتعه بألوانه الزاهية وقياساته الخاصة.
كما أكدت د. نعيمة و د. نبال على الطالبات بضرورة الالتزام بالزي الكشفي أثناء تأدية مراسيم رفع العلم وتطبيق منهاجه من حيث إلقاء قصائد بحب الوطن وحديث نبوي وحكمة اليوم.
ومن جانبها بينت عميدة الكلية للطالبات أهمية دورهم كخريجات تربية الرياضية تعني بتدريس مفردات الكشافة التي تعمل على تنمية الإحساس بالمسؤولية وتعزيز الشعور بالانتماء والولاء للوطن وتعميق حب العلم من خلال تجسده في حب العراق وازدهاره وتقدمه.
وتحقق هذه الورشة اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع التعليم الجيد.

نظم تدريسيات الفرقة الكشفية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.م.د. نعيمة زيدان خلف وم.د. نبال كريم بالتعاون مع لجنة طرائق التدريس ورشة عمل تدريبية لطالبات المرحلة الرابعة بعنوان (كيفية تطبيق مراسيم رفع العلم)، بحضور عميدة الكلية ا.د. فاطمة عبد مالح.
وهدفت الورشة على تركيز الطالبات على كيفية تعلم تأدية مراسيم رفع العلم الوطني في يوم الخميس من كل أسبوع خلال فترة التطبيق الميداني في مدارسهم، اذ تتم أداء طريقته بطريقة سريعة حسب ايعازات مدرسات الفرقة الكشفية ، فضلا عن تمتعه بألوانه الزاهية وقياساته الخاصة.
كما أكدت د. نعيمة و د. نبال على الطالبات بضرورة الالتزام بالزي الكشفي أثناء تأدية مراسيم رفع العلم وتطبيق منهاجه من حيث إلقاء قصائد بحب الوطن وحديث نبوي وحكمة اليوم.
ومن جانبها بينت عميدة الكلية للطالبات أهمية دورهم كخريجات تربية الرياضية تعني بتدريس مفردات الكشافة التي تعمل على تنمية الإحساس بالمسؤولية وتعزيز الشعور بالانتماء والولاء للوطن وتعميق حب العلم من خلال تجسده في حب العراق وازدهاره وتقدمه.
وتحقق هذه الورشة اهداف التنمية المستدامة المتمثلة بالهدف الرابع التعليم الجيد.

Comments are disabled.