نفذت مجموعة من تدريسيات وطالبات المرحلة الرابعة لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد برئاسة عميدتها ا.د.فاطمة عبد مالح ومعاونة العميد للشؤون الإدارية ا.د.اسيل جليل التطبيق الميداني لدرس التربية الرياضية حسب المنهج المقرر لخطة طرائق التدريس من حيث اعداد الخطة اليومية للدرس،في مدرسة غرناطة الابتدائية للبنات.

ومن جانبها فقد استقبلت مديرة المدرسة الست ليلى ابراهيم العزاوي عميدة الكلية والتدريسيات والطالبات المطبقات مرحبة بهم في بيتهم الثاني مدرستنا للقيام بتطبيقهم الميداني.

ومن جانبها فقد اوضحت عميدة الكلية لمديرة المدرسة الست ليلى الغرض من تنفيذ التطبيق الميداني للطالبات لكونه يمثل استكملا للمناهج الدراسية المقررة لدرس التربية الرياضية،إضافة إلى أنه يعد جزءا اساسيا من متطلبات الحصول على الشهادة الجامعية التي تؤهلهم للعمل في المدارس مستقبلا.

بعدها قامت تدريسيات مادة طرائق التدريس بتنفيذ الدرس أمام الطالبات على مجموعة من تلاميذ الصف السادس الابتدائي لمدرسة غرناطة،ليقوموا بعدها الطالبات بتطبيق الدرس على تلاميذ المدرسة للمراحل الأخرى.

وفي ختام تنفيذ حملة التطبيق الميداني قدمت عميدة الكلية ا.د.فاطمة عبد مالح  للسيدة العزاوي هدايا رمزية من الكرات للألعاب الفرقية تبرعا للمدرسه،إضافة الى منحها كتاب شكر وتقدير تثمينا لتعاونها وجهودها المبذولة معنا في تطبيق الطالبات.

Comments are disabled.