ترأست رئيسة فرع العلوم النظرية أ.د.لمى سمير حمودي، وكذلك تولت معاونة العميد للشؤون الإدارية أ.د.اسيل جليل  في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد  عضوية إقرار عنوان إطار البحث الموسوم(تأثير مناهج تعليمية وفق استراتيجيةالتعلم بالاقران والتعلم بالبحث في دقة اداء بعض مهارات الكرة الطائرةللطلاب) لطالب الماجستير (حسام حسن فليح ) في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الكوفة.

حيث بين الباحث مفهوم التعلم بالاقران بأنه نظام التعليم الذي فيه يساعد المتعلمون أحدهم الاخر ويتعلمون بواسطة التعليم،إذ يعد القرين هو شخص ينتسب آلى نفس المجموعة، كما أشار إلى التعلم بالبحث بأنه طريقة تعلم او اسلوب منظم يساعد المتعلمين على السعي نحو المعلومات  الإجابات والحلول اتجاة موضوع او مشكلة محددة وتحليلها لاتخاذ قرار بشانها.

وبعد مناقشة الطالب لاطار بحثه اوصت اللجنة  باخذه بالملاحظات العلمية القيمة من أجل تعديل خطة البحث وإقرارها خلال المدة المحددة له.

وفي ختام مناقشة إطار البحث  منح عميد جامعة الكوفة أ.د.عادل محمد دهش العذاري كتب شكر وتقدير لكل من رئيسة وعضوة اللجنة د.لمى د.اسيل ،متمنيا لهم الموفقية والمزيد من العطاء والتقدم خدمة للمسيرة العلمية والتعليمية في العراق.

Comments are disabled.