شاركت مسؤولة الموقع الالكتروني في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد المبرمجة (ريـام عبد الكريم عبد) في اجتماع مسؤولي المواقع الالكتروني ، الذي عقد في كلية الهندسة جامعة بغداد على قاعة مهدي حنتوش، وترأس الاجتماع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د.أسامة فاضل عبد اللطيف ومسؤول شعبة الموقع الالكتروني أ.م.د. محمد جعفر الشماع، وقد حضر الاجتماع جميع مسؤولي الوحدات في تشكيلات الجامعة.

وناقش الاجتماع أهم التحديثات الأخيرة التي طرأت على المواقع الالكترونية من حيث الانتقال إلى نظام احدث يختلف عن نظام المبدع القديم ،مؤكدا على كيفية استعادة البيانات المحفوظة في الموقع القديم،موصيا بضرورة التبويب الصحيح للمعلومات المنشورة على الموقع من اجل سهولة حصول المتلقي على المعلومات ، كما ركز على أهمية توفير كافة الخدمات الالكترونية التي يحتاجها الطالب مثل المحاضرات العلمية وجداول الدروس والنتائج واهم التعليمات الوزارية،فضلا عن تأكيده على أهمية جودة الصورة المنشورة والصياغة الخبرية .

 وفي ختام الاجتماع استمع مساعد رئيس الجامعة ومسؤول الموقع الالكتروني إلى أهم المعوقات التي تواجه مسئولين الوحدات الالكترونية ،إضافة الى تقديم المقترحات من قبل جميع الحاضرين ، كما أعلن مسؤول الموقع في الجامعة د. محمد جعفر عن اقامة ورشة عمل خلال الأيام القادمة لمناقشة مفردات استمارة التقييم الجديدة التي أرسلت إلى ملاكات المواقع الالكترونية كافة.

Comments are disabled.