تدريسية تلقي محاضرة نوعية عن جامعة طهران.

ألقت التدريسية في فرع الألعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م.د. إشراق غالب التميمي محاضرة نوعية بعنوان (كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة طهران أساس متطور لواقع علمي) على طالبات الدراسات الأولية في الكلية .

واستعرضت د. إشراق التميمي محاور المحاضرة مصنفتها إلى محورين الأول خاص بالكلية والتعريف بها من حيث نشاءتها وأقسامها المتفرغة بالدراستين الأولية والعليا، إضافة إلى محتوياتها المتخصصة بالقاعات الدراسية والرياضية مثل قاعة الجمناستك النساء، قاعة الجمناستك الرجال،قاعة المبارزة، قاعة كمال الأجسام،قاعة الشطرنج، قاعة الجو دو والكراتية ، قاعة المسبح ، إضافة إلى الملاعب الخاصة بكرة القدم والتنس والسلة والطائرة .

أما المحور الثاني فقد تضمن المحور الخاص بدراسة التدريسية في جامعة طهران المتضمن (تصميم وتصنيع بدله الكترونية لقياس وتطوير سرعة الاستجابة الحركية والتوافق الحركي للاعبي سلاح الشيش) فقد بينت د. التميمي خطوات تنفيذ التصميم ، فضلا عن مكوناتها من صدرية سلاح شيش كهربائية قانونية ، جهاز إرسال للمدرب، جهاز استقبال، جهاز إرسال واستقبال الإشارات،سنسرات الكترونية ومصابيح ، لوحة التحكم الكهربائية ، سلك توصيل معدني .

كما أوضحت د. إشراق التميمي الفائدة العلمية من تصنيع البدلة الالكترونية في قياس القدرتين الاستجابة الحركية والتوافق الحركي في رياضة المبارزة ، فضلا عن توفيرها للمال من الناحية الاقتصادية واختصارها للوقت والجهد، إضافة إلى كونها بدله سهلة اللبس وآمنة وتعطي استثارة وتحفيز عالي عند استخدامها،سهلة الخزن والحمل والاستعمال اليومي عند التدريب ، وكذلك قدرتها على خزن المعلومات عند كل لاعب على جهاز الحاسوب أو ألرام  واستعمالها إحصائيا في اي وقت للمقارنة ومعرفة مستوى تطور اللاعبين .