اقامت وحدة التعليم المستمر في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد دورة تدريبية بعنوان (صقل واعادة معلومات) لمدرسات التربية الرياضية لمدارس التعليم المهني في الرصافة،والتي استمرت لمدة خمسة ايام،بمشاركة اكثر من عشرون مدرسة،ولقد القيت محاضرات الدورة نخبة متميزة من التدريسيات في الكلية .

اذ تناول اليوم الاول للدورة محاضرة بعنوان (كرة السلة ) من قبل التدريسيتين أ.م.د.لقاء عبدالله وم.د.نديمة بدر،اما اليوم الثاني فقد تضمن محاضرة بعنوان (خماسي كرة القدم ) من قبل التدريسية أ.م.د.ليزا رستم،بينما تناول اليوم الثالث محاضرتين الاولى بعنوان (طرائق التدريس) من قبل التدريسيتين أ.د.منال عبود وأ.د.هدى عبد السميع،والثانية بعنوان (علم نفس) من قبل التدريسية أ.د.سعاد سبتي، اما اليوم الرابع فقد تضمن محاضرة بعنوان (القانون الدولي لكرة اليد) من قبل كل من التدريسيات أ.د. وداد كاظم وأ.د. اقبال عبد الحسين وأ.م.د. انتظار جمعة وأ.م.د. سجى شكر،في حين تناول اليوم الخامس والاخير محاضرتين الاولى بعنوان (الادارة الرياضية ) من قبل التدريسية أ.م.د. سندس موسى والثانية بعنوان (الاصابات الرياضية ) من قبل التدريسي أ.د. سعد منعم.

وفي ختام الدورة وزعت التدريسية في فرع الالعاب الفرقية أ.د.لمى سمير حمودي بأسم عميدة الكلية  شهادة المشاركة لجميع مدرسات التعليم المهني متمنية لهن دوام الموفقية والنجاح خدمة للعملية التربوية في العراق.

Comments are disabled.