تدريسية من فرع الالعاب الفردية تنظم محاضرة نوعية بعنوان (قانون كرة القدم المصغرة ) بالتعاون والتنسيق مع الحكم الدولي احمد عباس عبد الرحمن .

نظمت التدريسية في فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م.د. ليزا رستم يعقوب بالتعاون والتنسيق مع الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكم في الاتحاد العراقي احمد عباس عبد الرحمن محاضرة نوعية بعنوان (قانون كرة القدم المصغرة ) على طالبات الدراسات الاولية في الكلية .

اذ قدم الحكم الدولي احمد عباس شرحا مفصلا عن النظرية التعريفية الخاصة بقانون كرة القدم المصغرة ، موضحا ان كرة القدم المصغرة هي نوع من لعبة كرة القدم التي تقام داخل صالة مغلقة تشبة كرة الصالات ، مبينا الاعداد التي يتكون منها فريق اللعبة اذ يتكون كل فريق من خمسة لاعبين من بينهم حارس المرمى ، مشيرا إلى وقت المباراة التي يكون من شوطين يستغرق كل شوط 20 دقيقة اضافة الى وجود وقت مستقطع لمدة دقيقة واحدة لكل شوط .

كما تطرق الحكم الدولي الى قانون الطرد في لعبة كرة القدم المصغرة حيث ان كل لاعب يطرد يتم استبعاده لمدة دقيقتين من الملعب ولا يمكن تعويضه بالاعب اخر اثناء الطرد، فضلا عن عدم تطبيق قانون التسلل بالمرة في هذه اللعبة .

كما اعلن رئيس لجنة الحكم في الاتحاد العراقي احمد عباس عن تنظيم دورة تحكيمية خاصة باللعبة للطالبات الكلية خلال الفترة القادمة .