• استقبال المواطنين والاصغاء الى شكواهم وتوجيههم الى الجهات المختصة بطلباتهم . • استلام جميع الطلبات الموجهة الى السيد العميد وعرضها عليه لتبيان رايه فيها . • الاشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد المحترم . • الاتصال مع المواطن حول الاجراء المتخذ بصدد طلبه او شكواه عن طريق الهاتف او الايميل او المراجعة . • مخاطبة الاقسام العلمية والادارية والمراكز فيما يتعلق بالطلب الخاص بالمواطن او بيان الراي بشأنه . • كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاة تحديد موضوع الطلب وعنوانه . • لمن يرغب بالاستفسار مراجعة وحدة شؤون المواطنين في الكلية.