اجتمعت عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد ا.د.فاطمة عبد مالح برفقة معاونة العميد للشؤون الإدارية ا.د.اسيل جليل كاطع مع الكادر الوظيفي ،لمناقشة اهم الأمور الإدارية والخدمية بالكلية.

حيث أكدت عميد الكلية ا.د.فاطمة على الموظفين بضرورة الالتزام وتطبيق تعليمات قسم المتابعة والدفاع المدني في رئاسة الجامعة،إضافة إلى توجيهاتهم بالتقليل من استهلاك الطاقة الكهربائية حفاظا على الممتلكات العامة للدولة،فضلا عن حثهم على نظافة أماكن عملهم وذلك لتمتعهم ببيئة جميلة مريحة للعمل،كذلك اوصتهم بالتعاون فيما بينهم لإنجاز عملهم بأسرع وقت ممكن، وبدقة وموضوعية منتاهية.

كما شددت على ضرورة عمل أرشفة إلكترونية لكافة الكتب الصادرة والواردة،وذلك لسهولة خزنها وحفظها للرجوع إليها في اي وقت نحتاجها.

وقد اوعزت على الموظفين بضرورة تعلم دورات الحاسوب،وذلك لأننا أصبحنا نعيش في مجتمع تقني تكنولوجي تستوجب من الجميع اتقان المهارات الحاسوبية والمكتبيبة في كافة دوائر الدولة.

كما اوضحت كيفية آلية تقسيم الدوام فيما بينهم حاليا أثناء العطلة الصيفية أسوة بالكليات الأخرى.

وفي ختام الاجتماع شكرت عميدة الكلية الكادر الوظيفي لتعاونهم وعملهم بيد واحدة أثناء فترة الامتحانات مع الكادر التدريسي، متمنية لهم دوام الموفقية والمزيد من العطاء والعمل الدؤوب خدمة لكليتنا للارتقاء بها وتقدمها ما بين الجامعات الأخرى.

Comments are disabled.