حسب توجيهات رئاسة جامعة بغداد تم استحداث وحدة شؤون المواطنين في الكلية ومقرها في عمادة الكلية وواجباتها على النحو الاتي:
1-تسلم الطلبات مباشرةً من المواطنين وذلك من خلال استعمال الاستمارة الخاصة بالوحدة.
2-استقبال شكاوى المواطنين مباشرة وعبر الموقع الالكتروني للوحدة.
3- متابعة الطلبات وشكاوى المواطنين وسرعة انجازها خلال مدة ثلاثة ايام كحد اقصى حسب خصوصيتها ومحتواها.
4-أرسال الطلبات المنجزة الكترونياً عبر برنامج حكومة المواطن الالكتروني وعلى الرابط www.ca.iq التابع الى الامانة العامة لمجلس الوزراء.
5-تنظيم مقابلات المواطنين مع السيد العميد إذ سيكون موعد المقابلات طيلة ايام الاسبوع.
إدارة الوحدة
لقاء عبد الامير حارس
رشا نوري مجيد محمد
حسب توجيهات رئاسة جامعة بغداد تم استحداث وحدة شؤون المواطنين في الكلية ومقرها في عمادة الكلية وواجباتها على النحو الاتي:
1-تسلم الطلبات مباشرةً من المواطنين وذلك من خلال استعمال الاستمارة الخاصة بالوحدة.
2-استقبال شكاوى المواطنين مباشرة وعبر الموقع الالكتروني للوحدة.
3- متابعة الطلبات وشكاوى المواطنين وسرعة انجازها خلال مدة ثلاثة ايام كحد اقصى حسب خصوصيتها ومحتواها.
4-أرسال الطلبات المنجزة الكترونياً عبر برنامج حكومة المواطن الالكتروني وعلى الرابط www.ca.iq التابع الى الامانة العامة لمجلس الوزراء.
5-تنظيم مقابلات المواطنين مع السيد العميد إذ سيكون موعد المقابلات طيلة ايام الاسبوع.
إدارة الوحدة
لقاء عبد الامير حارس
رشا نوري مجيد محمد