أقامت كل من التدريسية في فرع العلوم النظرية ومسؤولة وحدة الإرشاد التربوي أ.د. سعاد سبتي عبود ورئيسة فرع الألعاب الفردية وعضوه في لجنة الإرشاد أ.م.د. عبير داخل حاتم في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد حملتين توعويتين حول الإرهاب الالكتروني وأهمية الغذاء لدى الرياضي، حيث تعد هذه الملصقات من الملصقات التعليمية التي تهدف لتلخيص فكرة معينة أو مشروع معين حيث يقوم  صاحب الملصق بتوضيح الفكرة للجمهور المستقبل للمعلومات وبيانه نقاط الإيجاب والسلب للفكرة ومدى تأثيراتها ومخاطرها على الفرد والمجتمع .

حيث تتضمن الحملة الأولى مفهوم  الإرهاب الالكتروني ومخاطره على المجتمع،وقد شملت الحملة تعليق ملصقات توعويه للطالبات توضيح المحاور الاتية :- الإرهاب الالكتروني الإرهاب والانترنت ، أهداف الإرهاب الالكتروني ، الأسباب الخاصة للإرهاب الالكتروني ، خصائص تطبيقات التطرف الالكتروني ، أسباب تفشي الإرهاب الالكتروني ، الحماية من الإرهاب الالكتروني في الدول المتقدمة .

أما الحملة الثانية فتناول أهمية الغذاء لدى الرياضيين ومدى فائدته لهم في تطوير قدراتهم البدنية والحركية ، حيث تم توضيح ذلك من خلال الملصقات التوعوية للطالبات متضمنة  المحاور الاتية :- أهمية الفيتامينات لجسم الإنسان ، أهمية الفطور في الصباح ، مصادر البروتين النباتي ، الأغذية الغنية بالحديد ، نموذج الهرم الغذائي الأميركي ، مضادات الأكسدة ، أهمية الماء لجسم الرياضي .





Comments are disabled.