شاركت مسؤولة وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات حامعة بغداد م.م. ابتهال جاسم رشيد في أجتماع مسؤولي الوحدات الاعلاميه لتشكيلات الجامعة لمناقشة الأمورالإعلامية المتعلقة بصياغة الخبر ومحتوى الصورة الفوتوغرافية ،الذي تم عقده في كلية الاعلام جامعة بغداد،برئاسة مسؤول قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة أ.م.د.عادل عبد الرزاق،وبحضور عميد كليه الاعلام أ.م.د.هاشم حسن التميمي ورئيس قسم الاذاعه والتلفزيون أ.م.د. حسين علي نور واستاذ الاعلام الاكتروني أ.م.د عبد الامير مويت .

وقد اشار مسؤول قسم الاعلام في الجامعة د.عادل عبد الرزاق على ضرورة الالتزام بنموذج الاخبار الوزاري لتحرير الاخبار مع رفق كل خبر 4 الى 5 صور فقط ،كما اكد على سرعة الاجابة على الكتب الواردة وانجازها باسرع وقت ممكن ،مضيفا ضرورة اعتماد وجود عضو رابط بين الفروع العلمية ووحدة الاعلام في الكلية لغرض تزويدهم بنشاطات وفعاليات التدريسيات من خلال مشاركاتهم في المؤتمرات والندوات وورش العمل سواء التي تعمل داخل الكلية او خارجها،كما شدد على أهميه تعزيز التعاون والتواصل المستمربين مسؤولي الوحدات وقسم الاعلام في الجامعة لغرض حل اي مشكلة تواجههم  من اجل الارتقاء بالمستوى الاعلامي .

كما اعلنت د.عبد الرزاق عن اقامة دورات وورش عمل متخصصة في الاعلام خدمة لتاهيل الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال من اجل تطوير خبراتهم وامكانياتهم في اسلوب كتابة النص الاعلامي .

وفي الختام استمع مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة الى ملاحظات ومقترحات مسؤولي وحدات الاعلام واوعدهم بدراستها فضلا عن حل جميع المعوقات التي تؤثر على مسيرة الارتقاء بالجانب الاعلامي .



Comments are disabled.