الخريجات الاوائل

مجلة فسيولوجيا المرأة

استمارة الخطط التدريسية

رسائل الدكتوراه و الماجستير

جدول الدروس الاسبوعي

مفردات المناهج

تعليمات النشر في المجلة

شؤون الخريجين

ترميز المقررات الدراسية

ما هو التوفل و الـ IC3

مراكز الـ TOEFL & IC3 المعتمدة

مواقع ذات صلة

دليل مواقع التربية الرياضية

مقالات

البحث في الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

   

فعاليات إختتام دورة التغذية الرياضية والمكملات الغذائية تزامنا مع إحتفالية تحرير محافظة الموصل من عصابات داعش الإرهابية الموسومة بـ (دورة النصر) .

تم قراءة الموضوع 222 مرة   

الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني

13/7/2017 7:00 صباحا







اختتمت فعاليات دورة التغذية الرياضية والمكملات الغذائية والتي أطلق عليها تسمية (دورة النصر) ، وقد تم تنظميها من قبل كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد بالتعاون مع المنظمة السويدية الدولية للعلوم الرياضية sioss ، وبمشاركة نخبة من لاعبي الاندية الرياضية من مختلف محافظات العراق ، والتي تم اقامتها تزامنا مع إعلان تحرير محافظة الموصل من عصابات داعش الارهابية ،  وتم تسميتها (دورة النصر) إعتزازا بالانتصارات التي حققها ابطال القوات المسلحة وابناء الحشد الشعبي .

وحضر الاختتام عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد ، وعميد كلية العلوم السياسية لجامعة بغداد أ.د. عبد الجبار احمد عبدلله ، و معاونة العميد للشؤون العلمية أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ، ومعاونة العميد للشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام ، ورئيس فرع الالعاب الفرقية أ.م.د. لقاء عبدالله علي ، ومقررة الفرع أ.م.د. انتظار جمعة مبارك ،ورئيس فرع العلوم النظرية أ.م.د. نعيمة زيدان خلف ، ومقررة الفرع أ.م.د. هدى عبد السميع .

 استُهِلَّ حفل ختام الدورة بعزف النشيدُ الوطنيّ ، بعدها القى عضو المنظمة السويدية الدكتور سعد الشيخلي معربا عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وتعاونها معهم من اجل نشر الثقافة الغذائية لدى اللاعبين والتزامهم وتطبيقهم الى المعلومات التي تم اكتسابها من خلال الدورة، لغرض الوصول الى الاداء المطلوب للمشاركة في البطولات الرياضية على كافة الاصعدة المحلية ، والعربية، والعالمية .
 ومن ثم ألقت عميدة الكلية كلمة بهذه المناسبة العظمية قائلة ان اختتام كليتنا لهذه الدورة اليوم ليس دورة التغذية الرياضة والمكملات الغذائية بل دورة النصر بمناسبة إعلان تحرير مدينة الموصل وعودتها الى عراقها العزيز، كما أضافت أن تحرير الموصل ليس مناسبة عابرة ودورتنا التي نقيمها ليست حدثاً رياضياً معزولاً عن المعاني الوطنية ، بل دعت  لتكون هذه الدورة دعوة للتخلص من المحاصصات والانقسامات والممارسات الطائفية والاثنية المدمِرة والعودة لمبادئ المواطنة الحقيقية والعدالة الاجتماعية، ولتكون بداية طيبة في إعادة الامن والاستقرار، كما تقدمت بكل اشكال الشكر والامتنان والتهاني والتبريكات للقوات المسلحة وتشكيلاتها البطلة والقيادات المخلصة التي خططت للنصر والتحرير، وقد توجهت بالدعوة ليس للمؤسسات العلمية الاكاديمية فقط بل لكافة المؤسسات الحكومية وشبة حكومية من أجل العمل سوية على ترسيخ أواصر التعاون والتبادل العلمي والرياضي لغرض العمل يد واحدة في سبيل رفع اسم العراق عاليا بين البلدان.

 بعدها القى عميد كلية العلوم السياسية أ.د. عبد الجبار احمد كلمته بهذه المناسبة الوطنية موجة تحية للابطال في ساحات القتال الذين ضحوا بأرواحهم من اجل استمرار المؤسسات التعليمية بالانجازات العلمية لان العلم هو الذي يصنع ابطال العراق من مختلف الاختصاصات ليكونوا نواة المستقبل ، ودعا لتكون دورة المكملات الغذائية التي تجمع المشاركين من مختلف محافظات العراق لتكون دورة الوحدة الوطنية .

 وفي ختام الدورة منحت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم  درع الكلية وكتب شكر وتقدير الى كل من عميد كلية العلوم السياسية أ.د. عبد الجبار احمد عبدالله والى عضو المنظمة السويدية الدكتور سعد الشيخلي والى الخبير الدولي اخصائي التغذية الدكتور عبد اللطيف كاظم ، ومن ثم اهدى الدكتور سعد الشيخلي درع المنظمة وكتب شكر وتقدير وشهادات مشاركة الى كل من عميدة كلية التربية البدنية للبنات جامعة بغداد ، والى عميد كلية العلوم السياسية ، وبعدها قامت كل من أ.د. سهاد قاسم وأ.د. عبد الجبار احمد ، وأ.د. بشرى كاظم ، وأ.م.د. ندى عبد السلام ، ود. سعد الشيخلي بتوزيع شهادات المشاركة على جميع اللاعبين المشاركين في الدورة .

 

 












   





السيدة العميد

جلسات مجلس الكلية

التعليم الإلكتروني

Facebook

مجلة الخود

قانون انضباط الطلبة

الضوابط و الاخلاقيات

قوانين جامعية

استبانة رأي التدريسي

الهوية الالكترونية

عمداء الكلية منذ التأسيس

البريد الالكتروني

ضوابط الزي الموحد

التقويم السنوي للكلية

خطة الكلية

قوانين

الجامعات و الكليات الاهلية

للبحث عن برامج وبحوث مختلفة

التصنيف العالمي للجامعات

استطلاعات

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟






جميع الحقوق محفوظة 2016 © كلية التربية البدنية و علوم الرياضة للبنات/جامعة بغداد