اجتمعت السيدة عميد الكلية أ.م.د. سهاد قاسم سعيد الموسوي برفقة السيدة معاونة العميد للشؤون الطلبة أ.م.د. ندى عبد السلام صبري اجتماعا موسعا مع طالبات المرحلة الرابعة في الكلية لمناقشة آلية التطبيق الميداني في المدارس ، كما ركز الاجتماع على المحاور الآتية :- 
آلية التطبيق الميداني ومدى تفاعل الطالبات مع أدارة المدرسة والتدريسيات ومعرفة أهم المعوقات التي تواجهن خلال فترة التطبيق من الأسبوع الأول لغرض تجاوزها ، كما حث الاجتماع الطالبات على تمثيل الكلية تمثيلا تربويا وعلميا واجتماعيا .
-التأكيد على مشاركة الطالبات وبشكل ايجابي بكل ما يتعلق بمتطلبات التطبيق من مساعد الإدارة بتنظيم الدروس والنشاطات اللاصفية  .
-التأكيد على القيام بالنشاطات الخاصة كتدريب الفرق في المدرسة ووضع خصوصية ليوم رفع العلم وإضفاء المعالم الرياضية خلال فترة المناسبات العلمية في المدرسة .
-الالتزام بالتطبيق الميداني واستثمار الوقت بالشكل الكامل في سبيل اكتساب الخبرة في التدريس بالإضافة الى وضع بصمة تمثل الدور الايجابي للطالب المطبق في المدرسة .
-تخصيص يوم لزيارة الكلية للمناقشة والتباحث بأهم المعوقات وحلها من قبل العمادة والتدريسيات من خلال الاجتماعات الدورية مع الطالبات .






Comments are disabled.