عميدة الكلية ومجموعة من التدريسيات والطالبات يقدمون الهدايا العينية والمساعدات الغذائية للأيتام
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:06/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

قدمت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد برفقة معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م.د. ندى محمد امين ومقررة فرع الالعاب الفرقية










قدمت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد برفقة معاونة العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م.د. ندى محمد امين ومقررة فرع الالعاب الفرقيةأ.م. د. سندس موسى جواد ومقررة فرع العلوم النظرية أ.م. د. وردة علي عباس ومسؤولة شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء م.د. وفاء فائق حمودي والتدريسية في وحدة الانشطة الفنية والثقافية م.د. زينب عبد الامير ، ومجموعة من الطالبات الهدايا العينية والمساعدات الغذائية لدار براعم للأيتام الكائن في الصليخ .

ولقد كان في استقبالهم مدير الدار السيد فلاح شهيد عبد الشحماني ، ولقد رحب الشحماني بعميدة الكلية والتدريسيات والطالبات ، معبرا عن شكره على هذه المبادرة التطوعية التي تحمل الكثير من المعاني والقيم الانسانية النبيلة التي تسهم في ادخال البهجة والسرور في قلوب الاطفال .

حيث قامت عميدة الكلية والتدريسيات والطالبات بتفقد احوال الاطفال في الدار وتوزيع الهدايا والمساعدات عليهم ، فضلا عن الاطلاع على احتياجاتهم والاستماع الى مشاكلهم والتعرف الى امنياتهم واحلامهم وطموحاتهم في المستقبل .

وفي ختام الزيارة نوهت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد عن استعدادها لتقديم كل ما بوسعها من أجل الأطفال اليتامى حتى لا يشعروا بأنهم لوحدهم بوصفهم شريحة تحتاج الى رعاية واهتمام من قبل جميع الفئات .