عميدة الكلية تتفقد امتحانات طلبة الدراسات العليا والاولية
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:14/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

تفقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد عملية سير امتحانات طلبة الدراسات العليا للدورالاول للعام الدراسي 2017-2018 والتي انطلقت يوم الاثنين الموافق 14/5/2018








تفقدت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د.سهاد قاسم سعيد عملية سير امتحانات طلبة الدراسات العليا للدورالاول للعام الدراسي 2017-2018 والتي انطلقت يوم الاثنين الموافق 14/5/2018،اذ تجولت أ.د. سهاد قاسم في القاعات الامتحانية للتأكد من اداء الامتحانات بشكل نظامي،بالاضافة الى توفير كافة الامكانيات والمستلزمات من اجل ضمان اجراء الامتحانات بطريقة علمية وتربوية صحيحة،كما استفسرت عميدة الكلية خلال جولتها من الطالبات عن مدى ملائمة الاسئلة ووقتها ووضوحها،وفي نفس الوقت مؤكدة على الطالبات ضرورة الالتزام بمواعيد الامتحانات والحضور في وقت مبكر والالتزام بجميع الضوابط والتعليمات .

كما دعت عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد كافة الطالبات الى التفوق والاجتهاد كونهن المثل الاعلى والقدوة لبقية الطالبات في المراحل الاخرى محملتهن مسؤولية مواصلة المسيرة في نشر رسالة الواقع الرياضي في المجتمع،متمنية لهن التفوق والنجاح في خدمة هذا البلد .

وعلى صعيد متصل باشرت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد باجراء الامتحان النظري للمواد العملية لطالبات الدراسات الاولية للعام الدراسي الحالي،حيث قامت عميدة الكلية بجولة تفقدية للقاعات الامتحانية لمتابعة عملية سير امتحاناتهن،مؤكدة ايضا على توفير كافة المستلزمات الاساسية من اجل تسهيل اداء امتحاناتهن بصورة منظمة ودقيقة ، متمنية لهن الموفقية والنجاح من اجل اكمال مسيرتهن العلمية .