عميدة الكلية ومجموعة من التدريسيات في زيارة تفقدية لأحوال المسنين.
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:10/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

قامت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد ومجموعة من التدريسيات كل من معاونة العميد للشؤون العلمية أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م. د. ندى محمد امين والتدريسية في فرع الالعاب الفرقية أ.م. د. هدى بدوي شبيب ومجموعة من طالبات المرحلة الاولى بزيارة تفقدية لأحوال المسنين







 

 قامت عميدة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.د. سهاد قاسم سعيد ومجموعة من التدريسيات كل من معاونة العميد للشؤون العلمية أ.د. بشرى كاظم عبد الرضا ورئيسة فرع الالعاب الفردية أ.م. د. ندى محمد امين والتدريسية في فرع الالعاب الفرقية  أ.م. د. هدى بدوي شبيب  ومجموعة من طالبات المرحلة الاولى بزيارة تفقدية لأحوال المسنين في دار رعاية المسنين – الكائن في الصليخ التابع لمحافظة بغداد قسم رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ،حيث كانت في استقبالهم مديرة الدار الست شروق رحيم الساعدي .

اذا بينت عميدة الكلية والوفد المرفق لها لمديرة الدار الهدف من هذه الزيارة هو للاطلاع على أحوال المسنين والتعرّف على مستوى الخدمات المقدمة لهم،اضافة الى التعرف على اهم الاحتياجات الاساسية التي تحتاجونها موعدة بتوفيرها في الزيارة القادمة،وذلك حسب اعلان مديرة الدار الى احتياجاتهم الى المواد الغذائية .

بعدها قامت عميدة الكلية والتدريسيات والطالبات بتفقد احوال المسنين وتوزيع الهدايا عليهم بهدف ادخال البهجة والسرور الى نفوسهم .

ومن جانبهم فقد قام احد المسنين بالعزف على الة الناي معبرا عن ترحيبه بهم وشكره للسيدة عميدة الكلية والوفد المرفق لها على هذه المبادرة الطيبة ، كما طلبت مديرة الدار من السيدة  عميدة الكلية أ.د. سهاد قاسم سعيد بالسماح لهم بزيارة ميدانية الى الكلية لغرض كسر الروتين اليومي وتغير الاجواء واحساسهم بانهم جزءا كبيرا في المجتمع .

ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة هي ليست الاولى من نوعها بل كانت هناك زيارات سابقة ليس فقط لدار المسنين بل لدار الايتام ومستشفى الطفل المركزي ، كون ان هذه الزيارات تتمثل بتجسيد علاقة الكلية بكافة شرائح المجتمع ودعمها انسانيا ومعنويا .