رئيسة فرع العلوم النظرية تشارك في الدراسة العربية الرسمية لتأهيل مساعدي قائد التدريب الكشفي بمعسكر بورسعيد.
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:16/04/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شاركت رئيسة فرع العلوم النظرية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م. د. نعيمة زيدان خلف في الدراسة العربية الرسمية لتأهيل مساعدي قائد التدريب المتخصصة بتطوير مهارات مسؤولي الكشافة والمرشدات، والتي نظمها







شاركت رئيسة فرع العلوم النظرية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م. د. نعيمة زيدان خلف في الدراسة العربية الرسمية لتأهيل مساعدي قائد التدريب المتخصصة بتطوير مهارات مسؤولي الكشافة والمرشدات، والتي نظمها الاتحاد العام للكشافة والمرشدات بالتعاون مع مركز الدعم العربي للمنظمة الكشفية العالمية بمعسكر بورسعيد الدولي للكشافة والمرشدات بمصر ، وبمشاركة اكثر من 180 متدربا من مختلف الدول العربية ،ولقد تم اعطاء المحاضرات النظرية والعملية للمشاركين في الدراسة من قبل رئيس الاتحاد أ.د.خالد حسن عيسوي ومقرر اللجنة أ.د. اشرف مختار شعلان وقادة الدراسة د. محمد فرج بدوي ود. طارق العزب ود. احمد الكحوش .
حيث اجتازت رئيسة فرع العلوم النظرية د. نعيمة زيدان خلف الدراسة بتفوق وحصلت على لقب مساعد قائد التدريب الدولي الوحيد والاول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى العراق .
وفي ختام الدراسة منح اعضاء الاتحاد العام للكشافة والمرشدات الدكتور نعيمة زيدان خلف شهادة مشاركة تؤهلها للقب مساعد قائد تدريب كشفي . 
ويذكر ان رئيسة فرع  العلوم النظرية متخصصة بتدريس مادة الكشافة والمرشدات ولديها العديد من المخيمات الكشفية التي تقام سنويا بالتعاون مع الجامعات الاخرى .