رئيسة فرع الالعاب الفردية تعقد اجتماعا مع الكادر التدريسي لها لمناقشة الامور العلمية والادارية
الكاتب:ادارة الموقع الالكتروني
التاريخ:13/03/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

عقدت رئيسة فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م. د.ندى محمد امين اجتماعا مع الكادر التدريسي لها لمناقشة الامور العلمية والادارية المتعلقة بالفصل الدراسي الثاني للعام 2018/2017،









عقدت رئيسة فرع الالعاب الفردية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات جامعة بغداد أ.م. د.ندى محمد امين اجتماعا مع الكادر التدريسي لها لمناقشة الامور العلمية والادارية المتعلقة بالفصل الدراسي الثاني للعام 2018/2017،حيث اكدت د. ندى محمد خلال الاجتماع على ضرورة التعاون فيما بينهم والعمل بيد واحدة من اجل انجاح الفرع على كافة مستوياته سواء كانت العلمية او الادارية،اضافة الى تأكيدها على التدريسيات بضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من الجامعة والعمادة سواء كانت تخص الشؤون العلمية او الطلبة وكذلك من خلال متابعتهن للوحة الاعلانات .

كما أوعزت  بضرورة التواجد اليومي للتدريسيات وتثبيت ذلك من خلال سجل التوقيعات،فضلا عن تأكيدها على ضرورة تسليم درجات امتحانات الفصل الاول للفرع ،اضافة الى تأكيدها على اهمية انتهاء مفردات المنهاج المقرر للفصل الثاني خلال المدة المحددة له ، ووجهت التدريسيات بضرورة متابعة اشراف طالبات التطبيق للمرحلة الرابعة في المدارس .

وفي ختام الاجتماع تمنت رئيسة الفرع د. ندى محمد امين الموفقية والتقدم والعطاء لجميع التدريسيات خدمة للمسيرة العلمية وخدمة لبلدنا العزيز.